الذهب يصعد من أدنى مستوى في أسبوع
▪︎ واتس المملكة
.
صعدت أسعار الذهب اليوم، من أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع مع تراجع أسعار النفط.
وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.9 بالمئة إلى 4197.41 دولارًا للأوقية، بعد أن انخفض يوم الجمعة إلى أدنى مستوى له منذ 11 يونيو.
وانخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم أغسطس 0.7 بالمئة إلى 4215.90 دولارًا.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 1.8 بالمئة إلى 66.10 دولارًا للأونصة، وزاد البلاتين 0.2 بالمئة إلى 1667.97 دولارًا وارتفع البلاديوم واحدًا بالمئة إلى 1270.41 دولارًا.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source almowaten