ولي العهد ورئيس الإمارات يستعرضان المستجدات الإقليمية

▪︎ واتس المملكة
.
أجرى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، اتصالًا هاتفيًا، برئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
وبحث الجانبان خلال الاتصال مجالات التعاون بين البلدين الشقيقين، كما جرى استعراض المستجدات الإقليمية والجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source akhbaar24