وزير الدفاع: قواتنا المسلحة تتصدى للعدوان الإيراني بكفاءة عالية

▪︎ واتس المملكة
.
أكد وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز فخره بأداء أبطال القوات المسلحة في مختلف أفرعها، مشيدًا بكفاءتهم العالية في تنفيذ مهامهم لحماية الوطن وصون أمن المواطنين والمقيمين على أراضيه، والحفاظ على مقدراته ومكتسباته.
وأوضح أن القوات المسلحة تواصل أداء واجبها بكل اقتدار في التصدي للعدوان الإيراني غير المبرر، مؤكدًا جاهزيتها العالية للدفاع عن أمن المملكة واستقرارها.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source akhbaar24