بالفيديو| مواطن كويتي من مطار الملك فهد في الدمام: السعودية يسرت لنا جميع الإجراءات

▪︎ واتس المملكة

.

 أعرب مواطن كويتي من داخل مطار الملك فهد الدولي  بالدمام عن بالغ شكره وامتنانه وتقديره للسلطات السعودية على تسهيل كافة الإجراءات الجمركية للمسافرين الخليجيين العالقين.

وقال المواطن الكويتي في لقاء تلفزيويني قصير مع قناة الإخبارية: «السعودية يسرت لنا جميع الإجراءات، ونشعر أننا في بلدنا».

وكان خادم الحرمين الشريفين أصدر توجيهاً قبل أيام باستضافة ورعاية مواطني دول مجلس التعاون الخليجي المتأثرين بتوقف الرحلات الجوية، وتوفير كل التسهيلات اللازمة لعودتهم الآمنة إلى أوطانهم، سواء عبر المطارات أو المنافذ البرية.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى