الركراكي: ندخل كأس إفريقيا وهدفنا إسعاد الشعب المغربي

▪︎ واتس المملكة

.

عبّر وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، عن ثقته الكبيرة في قدرة لاعبيه على تقديم بطولة قوية، والدفاع عن الحلم القاري أمام الجماهير المغربية.

وقال الركراكي، خلال المؤتمر الصحفي: ندخل هذه البطولة بعزيمة واضحة على التتويج وإسعاد الشعب المغربي، والتحضيرات الشاقة التي خضناها ستظهر نتائجها منذ المباراة الأولى”.

وشدد مدرب منتخب المغرب على أهمية الانطلاقة القوية أمام جزر القمر.

ويستهلّ منتخب المغرب مشواره في البطولة بمواجهة منتخب جزر القمر، مساء غدٍ الأحد 21 ديسمبر، في المباراة الافتتاحية التي يحتضنها ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

زر الذهاب إلى الأعلى