إغلاق منشأة صحية مخالفة في الرياض

▪︎ واتس المملكة
.
أغلق المركز الوطني للطب البديل والتكميلي منشأة صحية مخالفة في مدينة الرياض، وذلك في إطار جهوده الرقابية المستمرة لضمان التزام الممارسين والمنشآت بالضوابط المعتمدة، وحماية صحة وسلامة المجتمع.
ويأتي هذا الإجراء تأكيدًا على دور المركز في تنظيم قطاع الطب البديل والتكميلي، وتعزيز الممارسات الصحية الآمنة، بما ينسجم مع المعايير الوطنية المعتمدة.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source akhbaar24