القيادة تعزي حاكم الشارقة بوفاة الشيخ سلطان القاسمي

▪︎ واتس المملكة
.
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، برقيتَيْ عزاء لعضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ د. سلطان القاسمي، في وفاة الشيخ سلطان بن خالد بن محمد القاسمي.
وقال الملك المفدى: “علمنا بنبأ وفاة الشيخ سلطان بن خالد بن محمد القاسمي وإننا إذ نبعث لسموكم ولأسرة الفقيد بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنا لله وإنا إليه راجعون”.
وأضاف ولي العهد: “تلقينا نبأ وفاة الشيخ سلطان بن خالد بن محمد القاسمي ونبعث لسموكم ولأسرة الفقيد أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنه سميع مجيب”.
خادم الحرمين الشريفين
ولي العهد الأمير محمد بن سلمان
الامارات
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source akhbaar24