ضبط مخالفين لنقلهما حطبا محليا في محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية

▪︎ واتس المملكة

.

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنين مخالفين لنظام البيئة، لنقلهما (3) أمتار مكعبة من الحطب المحلي في محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية.

وجرى تطبيق الإجراءات النظامية بحقهما، وتسليم الكميات المضبوطة للجهة المختصة.

وأوضحت القوات، أن عقوبة نقل الحطب والفحم المحليين تصل إلى (16,000) ريال لكل متر مكعب، حاثةً على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة، وستعامل جميع البلاغات بسرية تامة دون أدنى مسؤولية على المبلّغ.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى