استشاري: متابعة الأسهم باستمرار قد تؤدي إلى أعراض جسدية ونفسية

▪︎ واتس المملكة

.

كشف الدكتور عبد الله الذيابي، استشاري الجهاز الهضمي، عن المشكلات الجسدية والنفسية، التي تصيب الأشخاص بسبب الضغوط النفسية الناتجة عن متابعة الأسهم باستمرار.

وقال الذيابي، في تغريدة عبر حسابه بمنصة إكس: “الضغوط النفسية الناتجة عن متابعة الأسهم باستمرار قد تؤدي إلى أعراض جسدية ونفسية”.

وتابع: “مثل: القلق والتوتر، الأرق، تقلب المزاج، الحرقان، اضطرابات المعدة، تهيج القولون العصبي، وزيارة خطر أمراض القلب”.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati

زر الذهاب إلى الأعلى