هاشم عبده هاشم يدعو لاعتماد رمضان إجازة دراسية

▪︎ واتس المملكة

.

دعا الدكتور هاشم عبده هاشم، عضو مجلس الشورى السابق ورئيس تحرير صحيفة “عكاظ” سابقًا، وزارة التعليم إلى دراسة إمكانية منح الطلاب إجازة مدرسية خلال شهر رمضان في العام المقبل.

وقال هاشم عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” ‏ليت وزارة التعليم تفكر جديًا في جعل شهر رمضان من العام القادم شهر إجازة مدرسية تمكينا للطلاب من الصيام وتجنب الغياب أو الحضور دون تركيز ذهني علاوة على ما تتحمله أسرهم من معاناة التنقل” .

وأثارت هذه الدعوة تفاعلًا واسعًا بين أولياء الأمور والتربويين، وسط مطالبات بإعادة النظر في التقويم الدراسي بما يتناسب مع طبيعة الشهر الكريم ومتطلباته.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati

زر الذهاب إلى الأعلى