إيلون ماسك: ستارلينك لن تغلق محطاتها في أوكرانيا

▪︎ واتس المملكة
.
أكد الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، إن ستارلينك لن تغلق أبداً محطاتها في أوكرانيا .
وقال ماسك عبر موقع إكس: «لن نفعل مثل هذا الشيء أبداً أو نستخدمه ورقة مساومة».
وأضاف : «لكي أكون واضحاً للغاية، بغض النظر عن مدى اختلافي مع سياسة أوكرانيا، فإن ستارلينك لن تغلق محطاتها أبداً”٠
وتابع”بدون ستارلينك، ستنهار الخطوط الأوكرانية، حيث يمكن للروس التشويش على جميع الاتصالات الأخرى! لن نفعل مثل هذا الشيء أو نستخدمه كأداة”٠
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source slaati