إيلون ماسك: ستارلينك لن تغلق محطاتها في أوكرانيا

▪︎ واتس المملكة

.

أكد الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، إن ستارلينك لن تغلق أبداً محطاتها في أوكرانيا .

‎وقال ماسك عبر موقع إكس: «لن نفعل مثل هذا الشيء أبداً أو نستخدمه ورقة مساومة».

‎وأضاف : «لكي أكون واضحاً للغاية، بغض النظر عن مدى اختلافي مع سياسة أوكرانيا، فإن ستارلينك لن تغلق محطاتها أبداً”٠

‎وتابع”بدون ستارلينك، ستنهار الخطوط الأوكرانية، حيث يمكن للروس التشويش على جميع الاتصالات الأخرى! لن نفعل مثل هذا الشيء أو نستخدمه كأداة”٠

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati

زر الذهاب إلى الأعلى