مدير جوازات مطار الأمير محمد بن عبد العزيز: سخرنا التقنية لتسهيل إجراءات الحجاج

▪︎ واتس المملكة

.

أكد العقيد محمد أبو داهش مدير جوازات مطار الأمير محمد بن عبد العزيز، على تسخير التقنية لتسهيل إجراءات الحجاج.

وأضاف خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» أنه قد تم وضع خطة في بداية الموسم تشغيلية لتسخير كافة الإمكانيات البشرية والتقنية لخدمة ضيوف الرحمن.

وأشار أبو داهش إلى توفير الأعداد الكافية لتسهيل هذه الإجراءات وتقديم الخدمات بالشكل المطلوب، لافتا إلى وجود بعض الإجراءات الحديثة التي استبدلت العمل البشري إلى التقني.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى