ولي العهد يبحث الأحداث الإقليمية مع رئيس الوزراء الياباني

▪︎ واتس المملكة

.

أجرى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان، اتصالاً هاتفياً، اليوم (الثلاثاء)، بدولة السيد شيغيرو ايشيبا رئيس الوزراء الياباني.[br]وجرى خلال الاتصال الإشادة بالعلاقات المتميزة بين المملكة واليابان، وبالجهود المبذولة لرفع مستوى العلاقات بين البلدين من خلال الرؤية السعودية اليابانية 2030.[br]كما جرى بحث الأحداث الإقليمية والتصعيد الذي تشهده المنطقة حالياً، واستعراض الجهود المبذولة لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

source akhbaar24

زر الذهاب إلى الأعلى