الملك سلمان وولي العهد يهنئان رئيس جيبوتي بذكرى الاستقلال

▪︎ واتس المملكة
.
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، برقيتي تهنئة إلى الرئيس إسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال، معربين عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات لحكومة وشعب جيبوتي بالتقدم والازدهار.
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.
وأعرب الملك في برقيته عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات لفخامته بدوام الصحة والسعادة، متمنياً لحكومة جمهورية جيبوتي الشقيقة وشعبها اطراد التقدم والازدهار.
وفي السياق ذاته، بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله، بالمناسبة ذاتها.
وعبّر سمو ولي العهد في برقيته عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات لفخامته بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة جمهورية جيبوتي الشقيقة وشعبها المزيد من التقدم والازدهار.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source sabq