جيش الاحتلال يعلن السيطرة على "تلة علي الطاهر" جنوبي لبنان

▪︎ واتس المملكة

.

أعلن جيش الاحتلال  الإسرائيلي، اليوم الجمعة، أن تلة علي الطاهر بجنوب لبنان

 أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقواته.

وأشار إلى أن تلة علي الطاهر «لن تمثل مجددًا تهديدًا لأمن إسرائيل»، وأنها لم تعد “الحصن المنيع”  لحزب الله.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على لبنان رغم وقف إطلاق النار المعلن، فيما يسقط يوميا قتلى ومصابين جراء القصف الإسرائيلي واحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى