ترقية “العويس” إلى رتبة “نقيب”

▪︎ واتس المملكة

.

صدر الأمر الملكي الكريم بترقية الملازم أول علي بن خالد العويس، إلى رتبة “نقيب”.

وقلّد مدير شرطة العاصمة المقدسة، اللواء عثمان بن عبدالرحمن اليوسف، “العويس” رتبته الجديدة، مهنئاً إياه بالثقة الملكية الكريمة، ومتمنياً له التوفيق في خدمة الدين ثم المليك والوطن.

من جهته، عبّر “العويس” عن فخره واعتزازه بهذه الثقة، مؤكداً أنها ستكون دافعاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء في الميدان الأمني.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source sabq

زر الذهاب إلى الأعلى