تعليم الطائف يُسدلُ الستارَ على برنامج تدريب المدربين المركزي للتطوير المهني

▪︎ واتس المملكة
.
شهد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي ختام برنامج تدريب المدربين المركزيين للتطوير المهني للمعلمين، المنفذ من المعهد الوطني للتطوير المهني التعليمي والشركة التعليمية، بهدف إعداد ممارسين مؤهلين وتنمية الجدارات التعليمية، فيما كرمت وزارة التعليم كشافة تعليم الطائف لتم…
شهد مدير عام التعليم بالطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي حفل ختام برنامج تدريب المدربين المركزيين للتطوير المهني للمعلمين، المنفَّذ بالشراكة بين المعهد الوطني للتطوير المهني التعليمي وشركة تعليمية متخصصة.
ويستهدف البرنامج إعداد ممارسين مؤهلين لتطوير الجدارات التعليمية ودعم النمو المهني المستدام، بما ينعكس إيجاباً على جودة التعليم ومخرجاته.
واطّلع الدكتور الغامدي خلال زيارته على مسارات التدريب المختلفة، وكرَّم المشاركين في البرنامج، مشدداً على أهمية ترجمة هذه النماذج التدريبية إلى أداء ميداني فعلي يُحسّن نواتج تعلم الطلاب.
وأكد الغامدي أن مواكبة التحولات التي تشهدها وزارة التعليم، وتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي، جعلا من التطوير المهني المستمر ضرورة ملحّة لترسيخ القيم المؤسسية وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للوزارة.
وفي سياق منفصل، كرَّمت وزارة التعليم كشافة تعليم الطائف ضمن الوحدات الكشفية المتميزة في موسم حج عام 1447هـ.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source sabq