وزير الخارجية يلتقي روبيو في المنامة ويبحثان الاتفاق الأمريكي-الإيراني وأزمات المنطقة

▪︎ واتس المملكة

.

التقى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان في المنامة وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية ماركو روبيو، على هامش الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة. وبحث الجانبان التطورات الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها الاتفاق الأمريكي-الإيراني وحرية الملاحة في مضيق هرمز، إضافة إلى الأ…

التقى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله بوزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو في المنامة، وذلك على هامش الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأمريكية.

واستعرض الوزيران خلال اللقاء جملةً من الملفات الإقليمية والدولية الراهنة، في مقدمتها الاتفاق الأمريكي-الإيراني والتقدم المحرز في المفاوضات بين البلدين، فضلاً عن أهمية ضمان حرية الملاحة الدولية في مضيق هرمز دون قيود. كما تطرّق الجانبان إلى آخر المستجدات المتعلقة بالأوضاع في غزة ولبنان.

وحضر اللقاء من الجانب السعودي: مستشار وزير الخارجية للشؤون السياسية الأمير مصعب بن محمد الفرحان، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين نايف بن بندر السديري، ومدير عام مكتب سمو الوزير وليد بن عبدالحميد السماعيل، والوزير المفوض بوزارة الخارجية الدكتورة منال رضوان.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source sabq

زر الذهاب إلى الأعلى