ولي العهد يبحث مع رئيس وزراء الهند تطورات الأوضاع في المنطقة

▪︎ واتس المملكة
.
تلقى ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان، اتصالًا هاتفيًا اليوم (الاثنين)، من رئيس وزراء الهند، ناريندرا مودي .
وجرى خلال الاتصال بحث التطورات في المنطقة، وما تشهده من تصعيد عسكري خطير يهدد الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.
وأعرب رئيس وزراء الهند خلال الاتصال عن رفض الهند لما تعرضت له المملكة من هجمات إيرانية سافرة، مؤكدًا تضامنه مع المملكة وإدانته لما يهدد سيادتها وسلامة أراضيها وأمن مواطنيها.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source akhbaar24