باحث: الأزمة الأخيرة أظهرت ضرورة التنسيق لمعالجة قضايا المنطقة  

▪︎ واتس المملكة

.

قال الباحث في العلاقات الدولية د. علي العنزي، أن الأزمة الأخيرة أكدت أن معالجة قضايا المنطقة تتطلب تنسيقاً وثيقاً بين الدول الفاعلة.

وأضاف العنزي، بمداخلة لبرنامج “هنا الرياض” المذاع على قناة الإخبارية، أن حجم التحديات وتشابك الملفات الإقليمية يتجاوز قدرة أي دولة على التحرك منفردة.

وتابع، أن هذا التنسيق يقلق دولة الاحتلال الإسرائيلي التي لم تبد أي نية لحل القضية الفلسطينية، منوها بأن المملكة لديها رؤية بالتشاور مع أصدقائها للوصول لحل نهائي لأزمات المنطقة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى