رئيس أرامكو: نستطيع الوصول لطاقتنا الإنتاجية القصوى خلال 3 أسابيع إذا اقتضت الحاجة

▪︎ واتس المملكة

.

قال رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين، المهندس أمين بن حسن الناصر، «إننا نستطيع الوصول لطاقتنا الإنتاجية القصوى خلال ثلاثة أسابيع إذا اقتضت الحاجة».

وأضاف رئيس أرامكو، إن صدمة إمدادات الطاقة الحالية هي الأكبر عالميا على الإطلاق، وحال فتح مضيق هرمز اليوم سيستغرق الأمر شهورا حتى يعود السوق لوضعه الطبيعي، وفق” العربية”.

كان «الناصر»، أكد أن أرامكو تواصل التركيز على أولوياتها الاستراتيجية والاستفادة من بنيتها التحتية وشبكتها العالمية للتغلب على الاضطرابات»، مشيرا إلى أن «الأحداث الأخيرة تؤكد الأهمية الحيوية للنفط والغاز في أمن الطاقة والاقتصاد العالمي».

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى