رئيس أرامكو: إذا استمر تعطل مضيق هرمز فلن تعود الأوضاع لطبيعتها إلا في 2027

▪︎ واتس المملكة
.
قال رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين، المهندس أمين بن حسن الناصر، إنه إذا استمر تعطل مضيق هرمز فلن تعود الأوضاع لطبيعتها إلا في عام 2027م.
وأضاف رئيس أرامكو، أنه إذا فتح مضيق هرمز اليوم سيستغرق الأمر شهورا حتى يعود السوق لوضعه الطبيعي، وفق “العربية”.
كان «الناصر»، أكد أن أرامكو تواصل التركيز على أولوياتها الاستراتيجية والاستفادة من بنيتها التحتية وشبكتها العالمية للتغلب على الاضطرابات»، مشيرا إلى أن «الأحداث الأخيرة تؤكد الأهمية الحيوية للنفط والغاز في أمن الطاقة والاقتصاد العالمي».
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source ajel