مسؤولة بـ «موهبة»: معسكر لتدريب 17 طالبا للمشاركة «عن بُعد» مع فريقنا المشارك بمعرض آيسف

▪︎ واتس المملكة

.

أكدت د إيمان عسيري نائبة رئيس اللجنة العلمية في مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، على تنظيم مشاركة عن بعد لطلاب من المملكة مع زملائهم المشاركون بمعرض آيسف.

وأضافت، خلال لقائها المذاع على قناة الإخبارية، أنه تم ‘نشاء معسكر لتدريب 17 طالبا للمشاركة عن بُعد مع فريق المملكة المكون من 23 طالبا في معرض آيسف بالولايات المتحدة.

وأكملت نائبة رئيس اللجنة العلمية، أن المعسكر أنشئ على سبيل المحاكاة مع الفريق المنافس لرفع راية المملكة وحصد الجوائز الكبرى والخاصة في هذا المحفل العالمي الهام الذي يتنافس فيه 1700 طالب من مختلف بلدان العالم.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى