الهلال يبدي رغبته في التعاقد مع ألكسندر إيزاك

▪︎ واتس المملكة
.
كشفت مصادر صحفية أن نادي الهلال أبدى رغبة جادة في التعاقد مع المهاجم السويدي ألكسندر إيزاك، نجم نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.
وأوضحت شبكة ESPN أن الهلال قام بجمع معلومات مالية أولية مرتبطة بالصفقة، وذلك دون أن يتم أي تواصل رسمي حتى الآن بين النادي وإدارة نيوكاسل.
والجدير بالذكر أن إيزاك يعتبر أحد أبرز المهاجمين في أوروبا، حيث قدم موسمًا استثنائيًا مع فريقه الإنجليزي، حيث سجل 27 هدفًا وصنع 6 تمريرات حاسمة في 42 مباراة.
اقرأ أيضًا :
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source slaati