المسحل يهنئ الأهلي بتأهله لنهائي نخبة آسيا

▪︎ واتس المملكة

.

حرص ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على تهنئة النادي الأهلي ببلوغه نهائي دوري أبطال آسيا للنخبة.

وكتب المسحل عبر حسابه الرسمي بمنصة إكس: “أبارك لإدارة النادي الأهلي ولاعبيه وجماهيره التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا للنخبة 2026، متمنياً لهم التوفيق وتحقيق لقب البطولة”.

وكان الأهلي قد تخطى عقبة فيسيل كوبي الياباني في نصف نهائي دوري أبطال آسيا للنخبة.

وينتظر الأهلي الفائز من مواجهة شباب الأهلي الإماراتي وماتشيدا الياباني لمعرفة منافسه في المباراة النهائية المقرر لها السبت المقبل في ملعب الإنماء.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

زر الذهاب إلى الأعلى