الإطاحة بشخصين أطلقا النار بالهواء في الرياض

▪︎ واتس المملكة

.

ألقت شرطة محافظة حوطة بني تميم بمنطقة الرياض، القبض على مواطنين ظهرا في محتوى مرئي يطلقان النار في الهواء من سلاح ناري في مكان عام، معرضين حياة الآخرين للخطر.[br]كما جرى ضبط آخر لمخالفته نظام مكافحة جرائم المعلوماتية بتوثيقه ذلك ونشره، حيث تم إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

source akhbaar24

زر الذهاب إلى الأعلى