مانشيني يشيد بالهلال: الأفضل في المنطقة لكننا فزنا

▪︎ واتس المملكة
.
أكد روبرتو مانشيني، المدير الفني لفريق السد، سعادته بتأهل فريقه إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا للنخبة، عقب الفوز على الهلال بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.
وجاء تأهل السد بعد مباراة مثيرة انتهت بالتعادل 3-3 في الوقتين الأصلي والإضافي، قبل أن يحسم الفريق القطري المواجهة من علامة الجزاء، ليضرب موعدًا مع فيسيل كوبي في الدور المقبل.
وقال مانشيني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “كانت مباراة جيدة جدًا من اللاعبين، وكان من الصعب التقدم أمام الهلال، أفضل فريق في المنطقة، لكننا نجحنا في تحقيق الفوز”.
وعن تأثير توقف الدوري القطري مقارنة باستمرار الدوري السعودي، أوضح: “الدوري السعودي يضم أفضل الفرق مثل الأهلي والاتحاد وفرق أخرى، وجميعها تمتلك إمكانيات كبيرة، وكل الفرق قوية وتسعى للفوز بالدوري”.
وأضاف: “بالنسبة لنا، لدينا فريق جيد جدًا، وهذا هو الجانب الأهم”.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source akhbaar24