وزير الخارجية يبحث مع عراقجي المستجدات عقب مفاوضات إسلام أباد

▪︎ واتس المملكة

.

تلقى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، اتصالًا هاتفيًا، اليوم (الاثنين)، من وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية عباس عراقجي.

وجرى خلال الاتصال، بحث المستجدات في أعقاب مفاوضات السلام بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة الأمريكية، وتبادل وجهات النظر حيالها.

واختُتمت في العاصمة الباكستانية إسلام آباد مباحثات استمرت 21 ساعة بين إيران والولايات المتحدة دون التوصل لاتفاق، حيث قال نائب الرئيس الأمريكي جي دي فانس إن طهران رفضت شروط واشنطن، فيما اتهمت الجانب الإيراني أمريكا بالمبالغة في المطالب.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

زر الذهاب إلى الأعلى