وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية مع نظيره الإندونيسي

▪︎ واتس المملكة
.
تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً، اليوم الجمعة، من وزير خارجية جمهورية إندونيسيا سو غيونو.
وبحث الوزيران خلال الاتصال الهاتفي، العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.
سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان @FaisalbinFarhan يتلقى اتصالاً هاتفياً من معالي وزير خارجية جمهورية إندونيسيا السيد سوغيونو. pic.twitter.com/zSRLPz1NNn
— وزارة الخارجية (@KSAMOFA) November 15, 2024
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source ajel