وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية مع نظيره الإندونيسي 

▪︎ واتس المملكة

.

تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً، اليوم الجمعة، من وزير خارجية جمهورية إندونيسيا سو غيونو. 

وبحث الوزيران خلال الاتصال الهاتفي، العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى