أبوظبي تعلق العمليات في منشآت للغاز بعد تعرضها لهجوم إيراني

▪︎ واتس المملكة

.

أعلنت المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي، مساء اليوم الأربعاء، أن الجهات المختصة في الإمارة الإماراتية تتعامل مع حادثتي سقوط شظايا نتيجة عملية تصدي ناجحة لصواريخ استهدفت منشآت حبشان للغاز وحقل باب، حيث تم تعليق العمليات في منشآت الغاز ولم يتم تسجيل أي إصابات.

وأهابت الجهات المختصة بالجمهور عدم تداول الشائعات، واستقاء المعلومات من المصادر الرسمية فقط.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى