أكاديمي: ملتقى الأمن السيبراني بجامعة جدة يهدف إلى تطوير الطلاب وتعريفهم بالمهارات المتقدمة

▪︎ واتس المملكة

.

قال د. فيصل السبيعي، وكيل عمادة البحث والابتكار بجامعة جدة، إن ملتقى الأمن السيبراني يهدف إلى تطوير الطلاب وتعريفهم بالمهارات المتقدمة بمشاركة نخبة من الخبراء والمهتمين.

وأضاف خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» أن المؤتمر يتضمن ورش عمل تخصصية تستهدف موضوعات متخصصة في مجال الأمن السيبراني، كما يشمل مسابقات للوصول إلى حل للغز تقني معين لتطوير مهارات الطلاب.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى