الأمير حسام بن سعود يرأس اجتماع اللجنة الإشرافية العليا لتحسين المشهد الحضري بمنطقة الباحة

▪︎ واتس المملكة

.

المناطق_واس

رأَسَ صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بقاعة الاجتماعات بالإمارة اليوم، الاجتماع الدوري للجنة الإشرافية العليا لتحسين المشهد الحضري بالمنطقة , بحضور جميع الأعضاء من مديري الجهات الحكومية.

 

واطلع سموه على عرض موجز من أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط , اشتمل على أبرز منجزات أمانة المنطقة والبلديات المرتبطة بها فيها تحسين المشهد الحضري بالمنطقة ، ومؤشرات الأداء الخاصة بها ضمن الخطة الوطنية لمعالجة التشوه البصري وذلك في المواقع ذات الأولوية ، مشيرًا إلى أن نسبة الإنجاز لهذا العام 2024 بلغت 99,5% لجميع المسارات المعتمدة.

 

 

كما اطلع أمير الباحة والمجتمعون على منجزات الجهات الخدمية ذات العلاقة بتحسين المشهد الحضري وذلك بالتنسيق مع أمانة الباحة ومدى التزام تلك الجهات بتوجيهات سمو أمير المنطقة ، واستعراض منجزات الأمانة حيال التوصيات التي سبق أن أقرتها اللجنة الاشرافية العليا في اجتماعاتها السابقة ، فيما تم مناقشة أبرز التحديات والدعم المطلوب من سمو أمير المنطقة.

 

وأكد سمو الأمير حسام بن سعود , ضرورة التكامل والمواءمة بين الجهات الحكومية والخدمية بالمنطقة وإعطاء أولوية عالية لمعالجة وتحسين المشهد الحضري وفق رؤية المملكة 2030 ، مشيدًا بالمنجزات المحققة لأمانة منطقة الباحة وحصولها على المرتبة الثالثة في مؤشر معالجة التشوهات البصرية على مستوى الأمانات في المملكة ، وإنجازها بارتفاع نسبة التغطية التي تجاوزت 99%.

 

ووجه سموه بربط مبادرة التشجير بمبادرة تحسين المشهد الحضري والاستمرار بتنفيذ المبادرتين بشكل تكاملي ، وإعداد خطة لتنفيذ مبادرة للجداريات والنقوش على مستوى المنطقة وبتصاميم معتمدة تعكس هوية المنطقة بمشاركة جميع الجهات الحكومية والتعليمية والتطوعية بما فيها إمارة المنطقة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

source almnatiq

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close