الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية تحصل على شهادة أفضل بيئة عمل لعام 2024م

▪︎ واتس المملكة

.

المناطق_متابعات

حصلت الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية على شهادة أفضل بيئة عمل لعام 2024م من قبل المنظمة العالمية لثقافة بيئة العمل Great Place to Work، محققة هذا الإنجاز للمرة الثانية على التوالي.

ويعد حصول الأمانة العامة على هذه الشهادة تأكيدًا على التزامها في إيجاد بيئة عمل جاذبة ومتميزة لمنسوبيها، حيث يتوّج هذا الإنجاز جهودها المستمرة في توفير بيئة عمل محفزة وداعمة تتبنى التميز والابتكار وتقوم على أسس التعاون والاحترام، وتسهم في تطور مستوى أداء الموظفين بما يضمن دعمهم للاستمرار في تحقيق التميز والنجاح.

واشتملت الشهادة على عدد من الشروط والمعايير التي تركز على التعاون والعمل الجماعي، والتدريب والتطوير، ومكان ومرافق العمل، ونحوها من المعايير المرتبطة ببيئة العمل المثالية، حيث تمت عملية التقييم والقياس لهذه المعايير عبر استبيان أرسل لموظفي الأمانة العامة للمساعدة على قياس مختلف جوانب الانتماء والارتباط الوظيفي وجمع الآراء والملاحظات حول تجربتهم في العمل لدى الأمانة العامة.

وتعتزم الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية مواصلة رحلة التطوير والتحسين لبيئة العمل من خلال المبادرات والمشاريع النوعية التي ترفع مستوى رضا منسوبيها وارتباطهم بما يسهم في تحقيق الكفاءة في أعمالها.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

source almnatiq

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close