وزير الدفاع ونظيره الإماراتي يدينان العدوان الإيراني على البلدين

▪︎ واتس المملكة

.

أجرى وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، اتصالًا هاتفيًا، اليوم، بولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الإماراتي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وجرى خلال الاتصال إدانة العدوان الإيراني الذي استهدف المملكة ودولة الإمارات والدول الشقيقة، والتأكيد على التضامن الكامل ووضع كافة الإمكانات في كل ما يتخذ من إجراءات تجاهه.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

زر الذهاب إلى الأعلى