الهلال يوقع عقد رعاية مع المسافر

▪︎ واتس المملكة

.

أبرم مجلس إدارة شركة نادي الهلال برئاسة فهد بن سعد بن نافل، اتفاقية رعاية مع شركة «المسافر» التابعة لمجموعة «سير»” لتكون راعي السفر الرسمي لنادي الهلال لمدة ثلاثة مواسم رياضية .

وستنال “المسافر” عددًا من الحقوق التجارية المتنوعة داخل وخارج الملعب، حيث جرت مراسم التوقيع مساء اليوم الأحد في ملعب المملكة أرينا بحضور رئيس نادي الهلال ورئيس مجلس إدارة شركة المسافر المهندس محمد بن صالح الخليل، وبحضور عدد من منسوبي الشركتين.

وعبر فهد بن نافل عن سعادته بتوقيع النادي اتفاقية الرعاية مع “المسافر”، واصفًا إياها بالخطوة المميزة في إطار سعي النادي إلى تنويع شراكاته في مجالات متعددة، لافتًا أنها ستعود بالنفع على الطرفين، مبينا أن الشراكة تجسد التكامل بين المنظومتين الاقتصادية والرياضية.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة شركة المسافر المهندس محمد بن صالح الخليل” أن كرة القدم تعد الرياضة الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية، ويتابعها بشغف ملايين الأشخاص في المملكة والمنطقة والعالم، مضيفًا: “كشركة المسافر، كنا دائما داعمين للرياضة وجهود المملكة في تعزيز كرة القدم كجزء من رؤية 2030 لتحسين جودة الحياة، ونحن فخورون للغاية بالإعلان عن رعايتنا لنادي الهلال، هذا النادي العريق الذي يحظى بحب العديد من عشاق الرياضة في المملكة وخارجها، ونتطلع إلى ثلاثة مواسم مثيرة كشريك لنادي الهلال.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close