أمير منطقة نجران يطَّلع على البرامج التي تنفذها “موهبة”

▪︎ واتس المملكة

.

المناطق_واس

اطَّلع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، على البرامج التي تنفذها “موهبة” بالشراكة مع عدد من الجهات ، تتقدمها وزارة التعليم، في سبيل دعم آلاف الطلبة الموهوبين وتزويدهم بالمهارات والمعارف اللازمة لإنجاز مشاريعهم البحثية، والإسهام في إعداد كوادر وطنية قادرة على مواجهة تحديات المستقبل، والإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030.

 

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” سليمان الزبن، يرافقه الأمين العام المكلّف الدكتور خالد الشريف وذلك على هامش انطلاق معارض الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع 2025م” على مستوى المناطق.

 

وأوضح الزبن أن معارض الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي تقام بشراكة بين “موهبة” ووزارة التعليم، وتهدف إلى رعاية مواهب الطلاب والطالبات وصقل قدراتهم وخبراتهم ومهاراتهم وتنمية روح التنافس الشريف لديهم، وتشجيعهم على الابتكار والبحث العلمي، وتوجيه طاقاتهم إلى إبراز إبداعاتهم في المجالات العلمية والتقنية سعيًا للوصول لمشاركات متميزة تحقق التمثيل المشرف في المحافل العلمية المحلية منها والدولية.

 

وأضاف أن معرض إبداع نجران 2025 يحتوي على 200 مشروعٍ علمي قدمها طلاب وطالبات تعليم نجران المشاركون في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع 2025م” مشيرًا إلى أن المعرض سيستمر لمدة يومين.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

source almnatiq

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close