أمير الحدود الشمالية يستقبل وزير الموارد البشرية ويبحث إطلاق عدد من المبادرات التنموية

▪︎ واتس المملكة

.

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه اليوم، معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي والوفد المرافق له.

 

وجرى خلال الاستقبال استعراض جهود الوزارة ومشاريعها القائمة في المنطقة، ومناقشة خططها المستقبلية التي تتماشى مع استراتيجية سوق العمل والبرامج التنموية، بما يعزز تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

 

وبحث الاستقبال إطلاق الملتقى السنوي للتوظيف، الذي يهدف إلى ربط الباحثين عن عمل بالشركات والمؤسسات من خلال برامج تدريبية وورش عمل، تُسهم في تعزيز كفاءة القوى العاملة المحلية ورفع فرص التوظيف, ومناقشة إطلاق ملتقى تمكين الأسر الضمانية، الذي يستهدف دعم الأسر الأكثر احتياجًا عبر تمكين أفرادها وتأهيلهم للاندماج في سوق العمل، بما يحد من البطالة ويسهم في تحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي.

 

وأعرب معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن شكره لسموه أمير الحدود الشمالية على دعمه المتواصل لمختلف المبادرات التنموية في المنطقة، مشيرًا إلى أن هذه المشاريع تسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الفرص الاقتصادية.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

source almnatiq

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close