غدًا .. انطلاق ثمن نهائي كأس الملك بـ 3 مواجهات

▪︎ واتس المملكة

.

المناطق_متابعات

يحلّ الهلال حامل اللقب ضيفا ثقيلا على الطائي الثلاثاء ضمن مباريات ثمن النهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، فيما يلعب وصيفه النصر مع التعاون.

وأزاح الهلال نظيره البكيرية بهدف يتيم في دور الـ32، بينما أنهى الطائي الذي يلعب في المستوى الثاني، آمال الخليج في مباراة دراماتيكية حُسِمَت نتيجتها 5-2 خلال الوقت الإضافي.

ويتطلع الهلال لإكمال سلسلة الانتصارات في كافة المسابقات والتي وصلت للمباراة الـ13 على التوالي عقب التغلب على التعاون في الدوري السبت بهدفين من دون رد.

ويتفوق البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال على مدرب الطائي التونسي محمد كوكي حيث تقابلا في مناسبتين حسمها الأول لصالحه.

قال جيسوس إن حارس مرمى فريقه الدولي المغربي ياسين بونو الذي سيغيب عن هذه المواجهة، يتحسن يوما بعد يوم قبل مواجهة النصر في الدوري.

وتابع: “بونو يتحسن ولكن سنرى هل سيكون جاهزا لخوض مباراة النصر من عدمه”، فيما وصف مواطنه روبين نيفيش المصاب والذي سيغيب لأسابيع، باللاعب المهم الصعب تعويضه، وأبدى سعادته بأداء اللاعب محمد كنو.

وعن الإصابات أيضًا، أوضح أن البرازيلي رينان لودي تعرض لإصابة خلال مباراة التعاون ولكنه لم يجد الوقت المناسب لاستبداله، مضيفا “ربما أجعله يرتاح عن خوض المباراة المقبلة ولكن لا أعتقد أن إصابته قوية”.

ويُعد الهلال الأكثر فوزا في المسابقة إذ أحرز 50 انتصارا خلال 85 مباراة، بينما فاز الطائي 4 مرات في 13 مباراة.

والتقى الفريقان في 62 مباراة، فاز الهلال في 40 منها مقابل 12 انتصارا للطائي، وحسم التعادل 10 مواجهات.

ويمتلك الطائي سجلا إيجابياً أمام الهلال في بطولة الكأس، إذ أطاح به مرتين نسخة 1996 بركلات الترجيح، ثم في 2002 بثلاثية مقابل هدف.

ويلعب النصر مع التعاون في الرياض بعد ثلاثة أيام على وقوعه في فخ التعادل مع الخلود 3-3 في الدوري بغياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأطاح النصر بالحزم في دور الـ32 بهدفين لهدف بينما تغلب التعاون على أبها في الوقت الإضافي 3-2.

ويغيب عن النصر الثلاثي الفرنسي محمد سيماكان، الإسباني إيمريك لابورت والبرتغالي أوتافيو، فيما يبتعد ثلاثي التعاون محمد الكويكيبي، محمد محزري وفهد الجميعة.

ويتفوق النصر في تاريخ المواجهات ضمن المسابقة إذ فاز في جميع المباريات الأربع التي لعبها أمامه.

ويتطلع الاتحاد لتجنب مفاجآت الجندل الاثنين على ملعب الجوهرة المشعة.

ويدخل الاتحاد اللقاء باحثا عن مواصلة النتائج الجيدة خلال الموسم الحالي مع المدرب الفرنسي لوران بلان، واستغلال تألق المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي يقدم موسم كبير خلال المباريات التي خاضها الفريق هذا الموسم.

وسيغيب عدد من اللاعبين عن نادي الاتحاد، على رأسهم البرازيلي دانيلو بيريرا، بالإضافة إلى فواز الصقور، وذلك بسبب الإصابة.

وفي بقية المباريات يلتقي الرياض مع الشباب والوحدة مع القادسية، فيما يلعب الثلاثاء النجمة مع الرائد والفيحاء أمام العربي، فيما تُختتم المباريات بين الجبلين والاتفاق.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

source almnatiq

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close