أمير الحدود الشمالية يرعى توقيع اتفاقيات تعاون بين وزارة الموارد البشرية وعدد من الجهات والهيئات والمنشآت

▪︎ واتس المملكة

.

المناطق_واس

شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، في ديوان الإمارة اليوم, توقيع عدد من اتفاقيات التعاون بين فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وعدد من الهيئات والجهات الخاصة، بحضور معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي.

 

وتتضمن الاتفاقيات الموقعة اتفاقية بين وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية، تهدف إلى دعم البرامج التنموية وتوطين العقود التشغيلية.

 

كما أبرمت اتفاقية بين فرع الوزارة في منطقة الحدود الشمالية ومعهد التعدين التقني السعودي وشركة أسمنت الجوف، تستهدف تدريب 15 شابًا وتأهيلهم لسوق العمل.

 

وفي خطوة تهدف إلى تمكين 25 مستفيدًا، وقع فرع الوزارة اتفاقية مع فندق موفنبيك وعد الشمال, إضافة إلى ذلك، تم إبرام اتفاقية مع شركة إدراك التجارية لدعم البرامج التنموية وتدريب وتمكين 50 مستفيدًا.

 

والاتفاقية الأخيرة، كانت بين بنك التنمية الاجتماعية والغرفة التجارية في منطقة الحدود الشمالية، تهدف إلى رعاية وتمويل المنشآت الصغيرة والناشئة.

 

ودعا الأمير فيصل بن خالد بن سلطان جميع الأطراف إلى الالتزام بمبادئ ومفاهيم “رؤية المملكة 2030″، التي تسعى إلى تطوير رأس المال البشري المؤهل للاستفادة من إمكانات المملكة، في ظل الدعم الكبير الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لجميع المناطق والقطاعات.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

source almnatiq

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close