ثلاثي الاتحاد خارج مواجهة الحزم

▪︎ واتس المملكة

.

استبعد البرتغالي سيرجيو كونسيساو، مدرب الاتحاد، ثلاثة لاعبين من مواجهة الحزم، المقرر لها مساء الثلاثاء، ضمن مؤجلات دوري روشن السعودي.

وخرج من حسابات كونسيساو ثنائي الاتحاد حسام عوار، ويوسف النصيري، حيث فضّل المدرب البرتغالي إراحتهما عن مواجهة اليوم، بعد ضغط المباريات في الفترة الماضية.

كما يغيب عن الاتحاد بشكل اضطراري اللاعب حسن كادش، بعدما نال البطاقة الحمراء في الكلاسيكو ضد الهلال ليتم حرمانه من خوض لقاء الليلة.

ويحتل الاتحاد المركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 38 نقطة قبل خوض لقاء الحزم مساء الثلاثاء.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

زر الذهاب إلى الأعلى