وزير الخارجية يستعرض القضايا الإقليمية والدولية مع نظيره الإندونيسي

▪︎ واتس المملكة

.

تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا اليوم، من وزير خارجية جمهورية إندونيسيا سوغيونو.

وجرى خلال الاتصال، استعراض العلاقات الثنائية، وتبادل وجهات النظر حيال مجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى