المنتخب السعودي للشابات تحت 20 عامًا يبدأ معسكره التدريبي في جدة

▪︎ واتس المملكة

.

بدأ المنتخب السعودي للشابات تحت (20) عامًا، اليوم الخميس، معسكره الإعدادي في مدينة جدة، الذي يستمر حتى (21) فبراير، ضمن خطة إعداد منتخبات الفئات السنية الهادفة إلى رفع مستوى الجاهزية الفنية والبدنية للاعبات.

ويأتي المعسكر امتدادًا لجهود الاتحاد السعودي لكرة القدم في تطوير كرة القدم النسائية، وتعزيز مسار صقل المواهب الوطنية لبناء قاعدة تنافسية قوية.

واستدعى الجهاز الفني (24) لاعبة للانضمام إلى المعسكر، وهن: ديمة شيخ، والجوهرة تركي، وسارا نايف، وليان أمير، وأسيل أحمد، وتولين الغامدي، ومودة المغربي، وماريا باغفار، وجوان النصار، ومها البدراني، وريم شادي، وميرال داغستاني، وجود العمودي، ولولو عبدالله، ولمى ثامر، وريماس أحمد، وزهرة طالب، ودانة الضحيان، وياسمين مليباري، وزينب رضا، ولمار وائل، وهبة أوهاشي، وملكوت السالم، وكنزي علاء.

ويتضمن المعسكر برنامجًا تدريبيًا متكاملًا يشمل الجوانب الفنية والتكتيكية، إلى جانب العمل على تعزيز الانسجام بين اللاعبات، بما يسهم في تطوير الأداء الجماعي وتهيئة المنتخب للاستحقاقات القادمة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى