رئيس رابطة الدوري الإسباني ينتقد ريال مدريد بسبب برشلونة

▪︎ واتس المملكة

.

انتقد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، قناة ريال مدريد بعد مهاجمة حكام البطولة، وكان آخرهم الحكم الذي سيقود مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة، مساء اليوم السبت.

تضمن التقرير اعترافا قديما للحكم بتواصله مع خوسيه ماريا نيغريرا، نائب رئيس لجنة الحكام الأسبق، والمتهم بتلقي رشاوى من برشلونة خلال فترة عمله.

وقال تيباس، في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “لم أشاهد الفيديو الأخير، لكن إن كان مثل البقية، فهذا ليس ما نريده بشأن اللعب النظيف، ولا يمثل الروح الرياضية والفروسية التي عُرف بها ريال مدريد تاريخياً”.

وأضاف: “لقد بدؤوا في كسر هذه القيم منذ فترة، وموضوع التحكيم أصبح مزعجاً ومتكرراً ولا يتماشى مع قيم ريال مدريد، وأي مشجع لريال مدريد لديه ضمير سيقول ذلك”.

وكان هانزي فليك، مدرب برشلونة، علق بدوره على الجدل الدائر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قائلا: “لا أحب الحديث عن التحكيم أو انتقاده، لأن مهمة الحكام صعبة، ويبقى تركيزي فقط على تجهيز اللاعبين، لم يسبق لي أن واجهت مشاكل مع الحكام، ونبهت على اللاعبين في بداية الموسم بالتركيز على أدائنا فقط وعدم الالتفات للحكام”.

ويستضيف “الميرنغي” نظيره البارسا على استاد “سانتياغو برنابيو”، ضمن الجولة الـ11 من الدوري الإسباني الممتاز.

ويقود القمة تحكيميًا الإسباني خوسيه ماريا سانشيز، وهو الأمر الذي أغضب مسؤولي ريال مدريد، ليخصصوا له تقريرًا مصورًا راصدين فيه عددا من الأخطاء التي ارتكبها، من وجهة نظرهم، في مباريات الملكي السابقة.

ويسعى برشلونة إلى تحقيق الفوز من أجل تعزيز صدارته لجدول الليغا، إذ يتواجد حاليًا في المركز الأول برصيد 27 نقطة، بينما يتواجد ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 24 نقطة.

 

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close