أول تعليق من بنزيما على انتقاله إلى الهلال

▪︎ واتس المملكة
.
أعرب الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، عن سعادته بالانتقال إلى صفوف نادي الهلال خلال موسم الانتقالات الشتوية.
وقال بنزيما في مقطع فيديو نشره حساب الهلال الرسمي: “مرحبا بالجماهير الكبيرة، سعيد بانتقالي من جدة إلى الرياض”.
وأضاف بنزيما: “سعيد بالانضمام إلى صفوف الهلال وأراكم في القريب العاجل”.
وكان الهلال قد أعلن ضم بنزيما في صفقة حرة بعد إنهاء العلاقة التعاقدية مع ناديه الاتحاد عقب موسمين ونصف قضاها داخل أروقة العميد.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source akhbaar24