ولي العهد يتلقى رسالة خطية من رئيس السنغال

▪︎ واتس المملكة
.
تلقى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، رسالة خطية، من رئيس السنغال باسيرو ديوماي فاي، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين.
تسلم الرسالة نائب وزير الخارجية م. وليد بن عبدالكريم الخريجي، خلال استقباله في مقر الوزارة بالرياض، اليوم (الثلاثاء)، سفير السنغال لدى المملكة بيرام امبانيك جانج.
وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في شتى المجالات، ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source akhbaar24