الصحة اللبنانية: قتيل وإصابة 8 أشخاص جراء غارتين إسرائيليتين جنوب البلاد

▪︎ واتس المملكة

.

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم، عن سقوط قتيل وإصابة 8 أشخاص جراء غارتين إسرائيليتين استهدفتا بلدتي أنصارية والقليلة في جنوب البلاد، حسبما أفادت وكالة الأنباء اللبنانية.

ونقلت الوكالة، بيان لقوات “اليونيفيل” بأن الجيش الإسرائيلي أبلغها، صباح يوم أمس، بأنه سينفذ نشاطاً جوياً لإسقاط ما قال إنه مادة كيميائية غير سامة فوق المناطق القريبة من الخط الأزرق، مضيفة أن الجيش الإسرائيلي قال إن قوات حفظ السلام يجب أن تبقى بعيداً وأن تظل تحت أمكنة مسقوفة، مما أجبرها على إلغاء أكثر من عشرة أنشطة.

وكان الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي، افيخاي ادرعي، وجه إنذارا عاجلا إلى سكان بلدتي كفرتبنيت وعين قانا  – قضاء النبطية، في الجنوب اللبناني.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى