فينغر يدافع عن مانشستر سيتي ضد رابطة البريميرليغ

▪︎ واتس المملكة

.

دافع المدير الفني الأسبق لنادي أرسنال الإنجليزي، عن فريق مانشستر سيتي، بسبب قضيته ضد رابطة البريميرليغ.

وأحيل مانشستر سيتي، الذي حصد لقب الدوري الإنجليزي أربع مرات متتالية وهو رقم قياسي، إلى لجنة مستقلة في فبراير 2023 بسبب اتهامات مختلفة من 2009 وحتى 2018 وفي المقابل ، نفى نادي مانشستر سيتي دائمًا ارتكاب أي مخالفات.

وأصر آرسين فينغر، في حديثه هذا مع شبكة beIN SPORTS، على ضرورة تغيير قواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ لا يعتقد أسطورة أرسنال أنه يجب توجيه اتهامات إلى نادٍ مثل مانشستر سيتي بسبب انتهاكاته المزعومة.

وقال فينغر: “أشعر أن قواعد اللعب المالي النظيف اليوم يجب أن تتغير في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ لأنهم يواجهون الآن منافسات من دوريات أخرى غيرت قواعد اللعب المالي النظيف”.

وأكد المدير الفني السابق لأرسنال، دعمه لسيتي: “حاليًّا لا يمكنك أن ترى ناديًا مثل مانشستر سيتي متهمًا بـ 115 تهمة، وهي تهم مختلفة في موسم كرة القدم.. لا أؤمن بذلك”.

وواصل: “نادي مانشستر ستي ذكي، ويُدار جيدًا، لقد خسرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز فعلًا قضية، وهي القضية الأولى ضدهم التي ترتبط أكثر بالأنشطة التجارية”.

واختتم حديثه قائلاً ، يجب أن تُغَيَّر قواعد اللعب المالي النظيف في البريمرليغ”.

ويذكر أن مانشستر سيتي حقق انتصارًا جزئيًّا على رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد أن حكمت لجنة تشكلت لنظر اتهامات مزعومة ضد السيتيزين، فيما يتعلق بالصفقات التجارية بين الأندية والشركات المرتبطة بها.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close