خالد النمر يوضح فوائد الزنجبيل والعسل في فصل الشتاء

▪︎ واتس المملكة

.

قال إستشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين، د. خالد النمر، إن ملك المشروبات الصحية الساخنة في الشتاء هو (مشروب دافيء من الزنجبيل + العسل).

وأوضح النمر عبر حسابه على منصة «إكس» أن الزنجبيل يوسع الأوعية الدموية ويخفض الضغط والكلسترول نسبياً، في حين أن العسل يعطي الطاقة الحرارية ويزيد المناعة ضد الالتهابات الميكروبية.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى