114 قتيلًا في أسبوع واحد مع احتدام العنف في دارفور بالسودان

▪︎ واتس المملكة

.

قُتل 114 شخصًا في أسبوع واحد في هجمات متفرقة شهدها إقليم دارفور بغرب السودان، بحسب ما أفادت مصادر طبية، مع احتدام المعارك بين الجيش وقوات الدعم السريع هناك.

وقال مصدر طبي في مستشفى الزرق بشمال دارفور: “إن 51 مدنيًا قتلوا في قصف بمسيرات تابعة للجيش على منطقة الزرق وما حولها السبت”.

من جهة أخرى، أشار مصدر طبي في المستشفى المحلي بكرنوي، على بعد 100 كيلومترا غرب الزرق إلى مقتل 63 من المدنيين وجرح 57 آخرين خلال الهجمات التي قامت بها قوات الدعم السريع في المناطق حول كرنوي, خلال خمسة أيام من الأسبوع الماضي.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى