سعود عبدالحميد يثير جدلًا بـ”قلب” لسفيان رحيمي.. صورة

▪︎ واتس المملكة

.

أثار سعود عبد الحميد، نجم روما الإيطالي، جدلًا بين جماهير فريقه السابق الهلال، بعدما أبدى إعجابه باحتفالية نجم العين الإماراتي، المغربي سفيان رحيمي، بأهدافه في شباك “الزعيم” خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وكان العين قد خسر بخماسية مقابل أربعة أمام الهلال في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وشهدت المباراة تألق رحيمي بتسجيل “هاتريك” في شباك الهلال، ولكنه لم يكن كافيًا للتفوق على “الزعيم” الذي حقق العلامة الكاملة بـ9 نقاط، متصدرًا ترتيب مجموعة غرب آسيا.

ونشر رحيمي صورًا لاحتفاله بأهدافه عقب المباراة على منصة “إنستغرام”، ووضع عبد الحميد، نجم الهلال السابق، إعجابًا عليها، ما أثار الجدل والتساؤل بين جمهور “الزعيم” عن السر وراء هذا التصرف من اللاعب.

وألمح بعضهم إلى وجود أزمة بين سعود وإدارة الهلال، التي كانت موجودة فعلًا قبل رحيله، إذ ضغط اللاعب بقوة من أجل الانتقال لروما.

وكان عبد الحميد قد انتقل إلى صفوف روما، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من الهلال، وغاب اللاعب عن 6 مباريات لفريقه، حتى الآن، بالدوري الإيطالي، إذ اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء، بينما شارك مباراتين في الدوري الأوروبي، إذ لعب بديلًا في مواجهة أتلتيك بيلباو الإسباني، وشارك أساسيًّا أمام إلفسبورغ السويدي.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close